سواتر حديد شرائح ومجدول وليزر بافضل سعر

سواتر حديد مميزة بأفضل التصاميم الرائعة واجمل الاشكال حيث نوفر لكم سواتر ذات جودة عالية في التصميم والحماية العالية فنحن مؤسسة نملك الخبرة الطويلة في عالم السواتر حيث قمنا بتنفيذ سواتر في جميع احياء الرياض بالإضافة الى ذلك قمنا بتنفيذ مشاريع سواتر حديد في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية سنتعرف على افضل السواتر الحديد التي نقوم بتنفيذها من قبلنا ...

سواتر حديد


مؤسستنا متخصصة في تقديم أجود أنواع سواتر من حديد مجدول شرائح بجودة عالية وبمواصفات قياسية ، ونمتاز بالخامات المعالجة لتحمل أشد ظروف المناخ والعوامل الخارجية ، تركيب كل أنواع السواتر في المساحات والأماكن المتنوعة . نبرز بتنفيذ أهم مشاريع تركيب مظلات وسواتر بالرياض والمملكة بأحسن أنواع الحديد المحلي والمستورد في المدارس والمنازل والفلل والقصور وأسوار المسابح والأحواش وغيرها من أماكن تحتاج إلى سواتر لحمايتها من التطفل أو حجب الرؤية كلياً من الخارج أو غير ذلك .

سواتر حديد شرائح

يتميز هذا التصميم سواتر الحديد بانه ذو جودة عالية ومنح خصوصية تامة فهو يتميز بحجب الرؤيا ونحن مؤسسة ابتكار التظليل نقدم السواتر الحديد بالشكل المميز والتصميم المودرن ويتميز أيضا بإضافة الأوان الرائعة والمناسبة هذا النوع من الأنواع المحببة للعملاء جداً ، لأنه يجمع بين الجمال والحماية في شكله ومنظره ، وكذلك السعر المعقول والسهولة في تركيبه ، بالإضافة إلى أنه يوفر أقصى درجات الحماية والخصوصية للمكان الذي يوضع فيه ، لأنه مصنوع من أجود أنواع الحديد المستخدمة في الأسوار والسطوح والاستراحات وما شابه ذلك 

  • وسعر المتر المربع للسواتر الشرائح الحديد تبدا من 130 ريال

سواتر حديد شرائح

سواتر حديد شرائح

سواتر حديد شرائح


سواتر حديد مجدول

احد اهم أنواع السواتر لدينا يتميز هذا النوعية بشكله الجميل خاصة اذا تم عمل له احد الألوان التالية وهي البني المحروق او اللون البيج الفاتح يأتي بتصميم رائع مميز ومدهش وهذا النوع يتكون من مجموعة من الألواح الحديدية ذات السماكة والمتانة العالية ، والتي تتميز بسهولة فكها وتركيبها ونقلها من موقع لآخر ، وكذلك بروعة شكلها وتنوع ألوانها التي تمنح العميل الخيار لاختيار لون الساتر المناسب للجدار الخارجي .

ويعمل هذا النوع على تأمين المكان بشكل كامل وحمايته من الرؤية بنسبة عالية جدا ، ويقاوم الرياح بفعالية ولا يتأثر بقوتها أو بأي عوامل خارجية قاسية بسبب قوته ومتانته وسماكته العالية.

  • وسعر المتر المربع لهذه النوعية من السواتر المجدول الحديد يبدا من 120 ريال
سواتر حديد مجدول

سواتر حديد مجدول


مزايا سواتر حديد

هناك العديد من المزايا للسواتر الحديد بجميع انواعها وسنذكر لكم بعض هذه المزايا وهي:

  • السواتر الحديدية تمنحك حجب الرؤية بنسبة عالية عند اختيارها
  • تزيد من مستوى الامان والحماية والخصوصية للمنازل والفلل والبيوت والمصانع 
  • تتحمل السواتر الحديدية الظروف الجوية الصعبة بفضل سماكة الحديد العالية التي تجعلها صلبة وثابتة
  • تحافظ على لونها مهما طال الزمن 
مؤسستنا تهتم بتقديم أقل أسعار لتصميم وتنفيذ خدمات وأعمال مشاريع مظلات وسواتر في الرياض من سواتر حديد مجدول وشرائح ، بجودة عالية وخامات عالمية مستوردة تضمن للعميل بقاءها متينة وقوية .

سواتر حديد

سواتر حديد



وتعتمد الأسعار على المساحة للمكان الذي يريد العميل تركيب ساتر خشبي او حديد فيه ، حيث تتباين المساحات بين الأحواش المدارس أو المنازل أو القصور وما إلى ذلك ، إضافة إلى نوع الساتر الذي يختاره العميل .

للطلب او الاستفسار:
  • جوال / 0501155201
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-